أخر الاخبار

من جديد حكومة "أخنوش" تصدم المغاربة بخصوص "الساعة الإضافية"

من جديد حكومة "أخنوش" تصدم المغاربة بخصوص "الساعة الإضافية"







من جديد، تصدم حكومة أخنوش المغاربة بخصوص الساعة الإضافية، في الوقت الذي ينتظر فيه العديد من المغاربة أن تنظر إليها بشكل صحيح وجدي، الأمر الذي يلقي بعبء ثقيل على كاهل العديد من المغاربة، حيث اختارت الحكومة تجاهل هذا المطلب بشكل نهائي.

 

حيث يأمل المغاربة في كل بلاغ للحكومة، أن تلغي الساعة الإضافية، لكن لا شيء يحدث، حتى تستمر المعاناة مع هذه الساعة التي أهلكت الشعب.

 

وأشار بلاغ الحكومة الأخير، الذي نشرته وكالة المغرب العربي للأنباء، إلى غياب التحدث عن "الساعة الاضافية".

 

وأشار بلاغ صحفي صادر عن رئاسة الحكومة إلى أن المجلس سيناقش مبدئيا ثلاثة مشاريع، يتعلق أولها بتعديل المرسوم الصادر بشأن تطبيق قانون تنظيم مهنة المرشد السياحي، والثاني استكمال المرسوم المتعلق بتطبيق ضريبة القيمة المضافة المنصوص عليها في القسم الثالث من المدونة العامة للضرائب، والثالث يتعلق بتعديل واستكمال المرسوم المتخذ لتطبيق مدونة الجمارك والضرائب غير المباشرة الراجعة لإدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة.

 

كما أضاف المصدر أن المجلس سينظر بعد ذلك في اتفاقية حماية العمال من الأخطار المهنية الناتجة عن تلوث الهواء والضوضاء والاهتزازات في بيئة العمل 1977، المعتمدة من قبل المؤتمر العام لمنظمة العمل الدولية في دورته الثالثة والستين، المنعقدة في جنيف في 20 يونيو 1977، بمشروع قانون بالموافقة على الاتفاقية المذكورة، ويختتم المجلس أعماله بدراسة مقترحات التعيين في مناصب عُليا، وفق أحكام الفصل 92 من الدستور.


بسبب تصريحاته الخطيرة على الصحراء.. الجزائر تعاقب زعيم جبهة البوليساريو.. لقراءة المقال أنقر (ي) على الرابط التالي:  https://www.sh4af.com/2021/12/blog-post_69.html



للمزيد من الاأخبار الحصرية أنقر (ي) على الرابط التالي:   https://www.sh4af.com/search/label/%D8%B3%D9%8A%D8%A7%D8%B3%D8%A9
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -