أخر الاخبار

عاجل وبشكل رسمي الجزائر تتلقى صدمة قوية من تونس بسبب رفضها طلب النظام الجزائري الذي كان ضد المغرب

 عاجل وبشكل رسمي الجزائر تتلقى صدمة قوية من تونس بسبب رفضها طلب النظام الجزائري الذي كان ضد المغرب







تتلقى الجزائر ضربة قوية من تونس بسبب المغرب، حيث فشل النظام العسكري الجزائري، عبر الاتحاد الجزائري لكرة اليد، في إقناع تونس بالانسحاب من كأس إفريقيا المنظمة لكرة اليد في بلدتي كلميم والعيون، خلال فترة يناير 2022 من 13 إلى 23.

 

شكّل عدم رضوخ تونس لرغبة النظام الجزائري، في الانسحاب من الحدث الرياضي، الذي نظمته المملكة المغربية في مدينة العيون، ضربة خاصة بعد أن أكدت كينيا مشاركتها، رغم محاولات إقناعه بأطروحته الرديئة، التي قالها ولم يقنع حتى المجتمع الدولي مؤخرًا.

 

وبهذا الانسحاب الجزائري وجد النظام "العسكري" نفسه معزولا بهذا القرار داخل الاتحاد الإفريقي لكرة اليد، مثل العزلة التي يعرفها داخل المجتمع الدولي وفشله في النجاح، الأمر الذي أحدث ضجة بالانسحاب من كأس إفريقيا لكرة اليد.

 

كما يشار إلى أن الاتحاد الإفريقي لكرة اليد أعلن عن قائمة المنتخبات المشاركة في كأس الأمم الإفريقية لكرة اليد، حيث ضمت المجموعة الأولى منتخبات من مصر وتونس وأنغولا، فيما ضمت المجموعة الثانية المغرب وجمهورية الكونغو الديمقراطية والرأس الأخضر، وضمت المجموعة الثالثة الغابون وغينيا ونيجيريا، فيما ضمت المجموعة الرابعة كينيا والكاميرون والسنغال.



للمزيد من الاأخبار الحصرية أنقر (ي) على الرابط التالي:   https://www.sh4af.com/search/label/%D8%B3%D9%8A%D8%A7%D8%B3%D8%A9

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -