أخر الاخبار

من جديد المعلق الجزائري يفاجئ المغاربة بسلوك غير لائق

من جديد المعلق الجزائري يفاجئ المغاربة بسلوك غير لائق






المعلق الجزائري حفيظ الدراجي هاجم مرة أخرى وحدة المغرب الترابية، وجاء ذلك خلال مقابلته مع اللاعب المصري السابق محمد أبو تريكة، الذي تعرض مؤخرًا لحملة ضده من قبل العديد من الصحفيين في الدوري الإنجليزي الممتاز بسبب تعليقاته على المثلية الجنسية.

 

ونشر الدراجي تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي توتير، أرفق بها صورة أبو تريكة وخلفها خريطة لمعالم العربي، لكن ما أغضب المغاربة أن الخريطة التي وضعها الدراجي تظهر خريطة المغرب مبتورة من صحراءها.

 

وكتب الدراجي في تغريدة متناقضة عن إهانة الإسلام والمسلمين في نطاق حرية الرأي بالنسبة لهم، وبيان أبو تريكة عن المثليين هو محاكاة ساخرة للآخرين في رأيهم !! حرية التعبير غير قابلة للتجزئة ما دامت تُمارَس باحترام وحشمة تجاه الآخرين، وقد مارس أبو تريكة حقه في التعبير مثلكم.

 

تلقى الدراجي كمًا هائلاً من التعليقات الغاضبة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المغاربة، حيث تفاجأ بعضهم بالدفاع عن الحقيقة والكذب في نفس التغريدة، فهو يدعم أبو تريكة في مواجهة الحملة الشرسة ضده، وفي نفس الوقت يجرؤ على قطع خريطة دولة مجاورة ويدعو بشكل غير مباشر إلى تقسيمه.



وزير الخارجية الروسي "سيرجي لافروف" في زيارة دبلوماسية بالمغرب لقراءة المقال أنقر(ي) على الرابط التالي:    https://www.sh4af.com/2021/12/blog-post_12.html 

و للمزيد من الأخبار انقروا على الرابط التالي: https://www.sh4af.com/search/label/%D8%B3%D9%8A%D8%A7%D8%B3%D8%A9

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -