أخر الاخبار

من جديد.. الصحافة الجزائرية تنشر "إشاعة كبيرة" عن المنتخب المغربي

 من جديد.. الصحافة الجزائرية تنشر "إشاعة كبيرة" عن المنتخب المغربي





تحدثت عدد من الصحف الجزائرية بإسهاب عن "إشاعة كبيرة" حول المنتخب الوطني المحلي، حيث أفادت بأن الجامعة قررت الاستغناء عن الفريق "الرديف" بسبب الخسارة أمام المنتخب الجزائري وعجزه للوصول إلى الدور نصف النهائي من كأس العرب في قطر.

 

واحتفت الصحف الجزائرية بهذه "الإشاعة" كثيرا وأعطتها مكانة مهمة، حيث كتبت صحيفة "البلاد" مقالا بعنوان "بعد الهزيمة أمام الخضر، تطورات صادمة داخل المنتخب المغربي المحلي"، وقالت فيه أن نفس التقارير كشفت قرار الإلغاء يرجع إلى التكاليف المالية الباهظة التي يحتاجها المنتخب المغربي المحلي، بالإضافة إلى المشاكل في جدول البطولة المحلية المغربية، بالإضافة إلى السبب الرئيسي وهو الهزيمة ضد المنتخب الجزائري رغم كل الشروط المقدمة للاعبين.

 

وذهبت بعيدا صحيفة "أوراس" وتصدر مقالها تعليقًا على أنباء إقالة فريق "الرديف" ، و "المنتخب الجزائري يتسبب في إلغاء المنتخب المغربي المحلي" ، و نفس الصحيفة رجّحت أن قرار الاتحاد المغربي لكرة القدم بإلغاء المنتخب الوطني جاء بسبب تعرضه للإقصاء "المر" أمام المدرب الجزائري مجيد بوقرة وأبنائه في ربع نهائي مسابقة كأس العرب للمنتخبات "، قبل أن  تضيف وبحسب المصدر ذاته ، فإن لجنة فوزي لقجع لم تستوعب الأداء السيئ لأسود الناخب المغربي حسين عموتة في مواجهة محاربي الصحراء ، على الرغم من كل الوسائل اللوجستية التي وفرت لهم من أجل الاحتفاظ باللقب العربي للمرة الثانية على التوالي. 



سار للمغاربة.. الحكومة تصرف 400 درهم للمسنين و2000 درهم للشباب ابتداء من هذا التاريخ لقراءة المقال أنقر (ي) على الرابط التالي

https://www.sh4af.com/2021/12/400-2000.html


للمزيد من الاأخبار الحصرية أنقر (ي) على الرابط التالي:   https://www.sh4af.com/search/label/%D8%B3%D9%8A%D8%A7%D8%B3%D8%A9


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -