أخر الاخبار

هذا هو الإنجاز الذي حققه المغرب ضد الجزائر والبوليساريو

 هذا هو الإنجاز الذي حققه المغرب ضد الجزائر والبوليساريو







في أنباء جديدة وعاجلة، حققت المملكة المغربية هدفا "غير مسبوق" ضد الجزائر وجبهة البوليساريو وكل أعداء البلاد أينما كانوا، فيما يواصل المغرب جني مكاسب جديدة في ملف الصحراء المغربية، تعترف جامعة الدول العربية صراحة بوحدة المغرب الترابية.

 

وفي هذا السياق، اليوم الخميس، وجهت جامعة الدول العربية، مذكرة إلى جميع شركائها في الدول العربية، توصيهم باعتماد خريطة موحدة في جميع التظاهرات، مرفقة بصورة لخريطة الدول العربية، والتي تشمل خريطة المغرب بأكملها.

 

كما أن الأمانة العامة للاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب أرسلت أعضاءها وجميع الأمناء العامين للاتحادات المهنية العربية، تحيل إليهم محتويات المذكرة التي تلقتها من جامعة الدول العربية.

 

وقال جمال عبد الرزاق قادري الامين العام للاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب في مراسلاته مع الاتحادات العربية أنهم يرفقون المذكرة الواردة من جامعة الدول العربية دائرة المنظمات المرفقة، لمصور يحمل اسم خريطة العالم العربي.


وفي مراسلاته طالب القادري من أعضاء الاتحاد باعتماد المصور في جميع الأنشطة والفعاليات والبرامج المنفذة في المنظمات الأعضاء في الاتحاد.



وأخيرا.. "الضربة القاضية" المنتضرة من الاتحاد الأوروبي للبوليساريو.. لقراءة المقال أنقر (ي) على الرابط التالي:  https://www.sh4af.com/2021/12/blog-post_22.html



للمزيد من الاأخبار الحصرية أنقر (ي) على الرابط التالي:   https://www.sh4af.com/search/label/%D8%B3%D9%8A%D8%A7%D8%B3%D8%A9


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -