أخر الاخبار

عاجل.. جوازات تلقيح مزورة تلقي باعتقال الشرطة القضائية مدانين بالإرهاب

  عاجل.. جوازات تلقيح مزورة تلقي باعتقال الشرطة القضائية مدانين بالإرهاب







في ضوء معلومات محددة قدمتها مصالح المديرية العامة التراب الوطني، اعتقل عناصر من الشرطة القضائية الوطنية 7 أشخاص بينهم معتقلون سابقون في قضايا الإرهاب والتطرف وعون في السلطة للاشتباه في تورطهم في ارتكاب جرائم التزوير في جوازات التلقيح والرشوة.

 

ومن خلال عمليات أمنية متزامنة نفذت في الدار البيضاء والبئر الجديد والعرائش، وأدت عن اعتقال المشتبه به الرئيسي، وهو معتقل سابق في قضايا الإرهاب لارتباطه بالقاعدة في أفغانستان، وكذلك معتقلين سابقين في قضايا الإرهاب والتطرف، وشخصية سلطة يشتبه في ضلوعها في التلاعب ببيانات الملقحين مقابل مبالغ مالية كالرشوة.

 

كما تم العثور على حيازة المشتبه بهم إيصالات استرداد نقدية يشتبه في كونها من عائدات هذا النشاط الإجرامي، بالإضافة إلى مصادرة جوازات التطعيم التي تحتوي على بيانات مزورة، يشتبه في الحصول عليها عن طريق الاحتيال.

 

كما تم وضع المتهمين تحت المراقبة النظرية، خاضعين لبحث أجرته الشعبة الوطنية للشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، من أجل الكشف عن جميع ملابسات وظروف وخلفية هذه القضية، وكذا الكشف عن المخططات الحقيقية للمشتبه بهم الموقوفين.



وأخيرا.. "الضربة القاضية" المنتضرة من الاتحاد الأوروبي للبوليساريو.. لقراءة المقال أنقر (ي) على الرابط التالي:  https://www.sh4af.com/2021/12/blog-post_22.html


للمزيد من الاأخبار الحصرية أنقر (ي) على الرابط التالي:   https://www.sh4af.com/search/label/%D8%B3%D9%8A%D8%A7%D8%B3%D8%A9


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -