أخر الاخبار

صااادم …أخنوش شك في مسؤول انتخابي كبير

 صااادم …أخنوش شك في مسؤول انتخابي كبير



أجاب رئيس الحكومة؛ عزيز أخنوش، على مداخلة فريق الاستقلال والوحدة في مجلس النواب، الذي قدم ملفات ثقيلة للحكومة التي ينتمي إليها حزب "الميزان"، في أول جلسة لمناقشة برنامجه.


عندما تجاوز مداخلة الفريق الاستقلالي الذي ألقاها بدوره رئيس الفريق نور الدين مضيان، المعطيات التي ظهرت في بيان الحكومة متناولا قضية معتقلي “حراك الريف” وملف “الأساتذة المتعادين”، في حين ردّ أخنوش عليه بان لما أخذ السيد مضيان الكلمة غمره الشك، طارحا تساؤلات على ان السيد مضيان هل هو في المعارضة ام في الاغلبية، مضيافا هل سيتكرر ما حصل في الخمس السنوات الفارطة.


ثم خاطب أخنوش أعضاء مجلس النواب بحسب "آشكاين"، مضيفا على انه بينما كان يسير إلى الغرفة الثانية، فهم قضية ما والتي هي إذا اراد ان يسمع حزب الاستقلال يذهب بدوره إلى الغرفة الثانية، وإذا أراد سماع السيد مضيان يجب عليه الذهاب إلى الغرفة الأولى، مضيفًا على انه يجب ان يشتغلون يدا بيد، مشيرا على انهم محتاجون لدعم السيد مضيان ودعم فريقه للمضي قدما.


وكان مضيان قد قدم اليوم الأربعاء مداخلة في مجلس النواب تضمنت العديد من الرسائل السياسية الموجهة إلى رئيس الوزراء عزيز أخنوش، تطالبه بالعمل على "الطي النهائي لملف الأساتذة المتعاقدين في إطار الإنصاف وتكافؤ الفرص ومساواتهم مع زملائهم الأساتذة”، مشيرا على انه لا يجب ان يكون موظف رسمي في حين الاخر متعاقد.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -