أخر الاخبار

عاجل.. من جديد.. هذا ما قالته الحكومة بشأن "جواز التلقيح"

 عاجل.. من جديد.. هذا ما قالته الحكومة بشأن "جواز التلقيح"




سجلت حكومة أخنوش في بيان لرئاستها بـ ” ارتياح”، ما وصفته بـالإقبال الكبير على مراكز التلقيح بعد اعتماد النهج الاحترازي الجديد القائم على جواز التلقيح.

 

وقال البلاغ، أن الحكومة ترحب بالمشاركة الكبيرة للمواطنين والمواطنات الذين استجابوا لهذه النداء الوطني وشاركوا بشكل كبير في حملة التلقيح الوطنية ضد فيروس كورونا المستجد، وتؤكد أن تحقيق المناعة الجماعية والفاعلية ولن تأتي العودة إلى الحياة الطبيعية إلا بمشاركة واسعة من الجميع في هذا الجهد الوطني.

 

وكجزء من تسهيل هذه العملية، تقوم الحكومة بإبلاغ المواطنين الذين تلقوا الجرعة الأولى من اللقاح بأنه يمكنهم الحصول على جواز التلقيح مؤقت لتمكينهم من الاستفادة من بعض الامتيازات التي يوفرها جواز التلقيح النهائي وتحسين الوصول إلى عدد من الخدمات والخدمات.

 

وشددت الحكومة على أن المواطنات والمواطنين الذين تلقوا الجرعة الأولى عليهن الاستمرار في التقيد التام بالإجراءات الوقائية واتخاذ كافة الاحتياطات بما في ذلك دخول الأماكن العامة حتى اكتمال عملية التلقيح بأخذ الجرعة الثانية.

 

وتجدر الإشارة إلى أنه على الرغم من التزام حكومة أخنوش بالسماح بتلقيح المواطنين، اليوم الاثنين، بأخذ الجرعة الأولى، إلا أنه لا يمكن الوصول إليه إلا للمواطنين، الساعة 12 ظهرًا اليوم الاثنين.



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -