أخر الاخبار

خبر مفرح للمغاربة..وأخيرا الحكومة المغربية تصادق رسميا على هاتين المنحتين للموظفين وذويهم

 خبر مفرح للمغاربة..وأخيرا الحكومة المغربية تصادق رسميا على هاتين المنحتين للموظفين وذويهم




في سابقة لم تتحقق في زمن مجالس إدارات الحكومات السابقة، اجتمع يوم أمس السبت في المهدية مجلس إدارة التعاضدية العامة للموظفين، ووافق على قرارات جديدة بشأن منحتي التقاعد والوفاة.


ومن خلال مصدر موثوق فإن المجلس الإداري للتعاضدية العامة للموظفين، صادق بإجماع الحاضرين على نتائج الدراسة الرامية إلى الرفع من منحة التقاعد من 6500.00 درهم إلى 35000.00 درهم، وكما صادق المجلس برئاسة مولاي إبراهيم العثماني، على منحة الوفاة لتنتقل من 21900.00 درهم حاليًا إلى 50.000.00 درهم.


وأكد مصدرنا، أن هذا القرار اتخذ أيضا مع مراعاة الاتجاهات الاجتماعية للدولة والحكومة الجديدة، من خلال ما يدرج في هذا الباب برنامجها الحكومي الذي نال ثقة مجلس النواب.


وفي الوقت الذي هنأ فيه منخرطات ومنخرطي التعاضدية العامة وذوي حقوقهم، على ما تم تحقيقه على عهد المجلس الإداري الجديد للتعاضدية، والحكومة الجديدة، أشار إلى أنه سيتم نشر باقي التفاصيل المتعلقة بالموضوع لاحقًا في بلاغ للرأي العام.


وتجدر الإشارة إلى أن حكومة عزيز أخنوش قامت ببناء برنامجها الحكومي الذي نال ثقة البرلمان لدعم ركائز الدولة الاجتماعية، بما يحفظ كرامة المواطن سواء كان موظفاً أم لا.



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -