أخر الاخبار

المغرب يستبعد تنظيم كأس العالم للاندية

 المغرب يستبعد تنظيم كأس العالم للاندية


 بعد أن حولت اليابان اهتمامها بعيدًا عن استضافة كأس العالم للأندية المقرر في ديسمبر المقبل، بسبب تداعيات فيروس كورونا والقيود الصحية المفروضة على الدولة، اعلنت مجموعة من الدول استعدادها لتقديم طلب الى الاتحاد الدولي لكرة القدم من اجل تنظيم البطولة.

وفي حوار لموقع هسبور المغربي، تحدث مسؤول داخل الاتحاد المغربي لكرة القدم، عن احتمال خوض المغرب منافسة لاستضافة كأس العالم للأندية بدلاً من اليابان، بعد الحدث الذي أقيم في المغرب عامي 2013 و 2014، وأجاب بأن القضية لا تزال غير مرجحة حاليا.

ونفى المصدر أن يكون الاتحاد الملكي المغربي لكرة القدم يعتزم المطالبة بتنظيم كأس العالم للأندية، بعد أن اعتذرت اليابان عن تنظيمها بسبب خطر زيادة عدد الإصابات وصعوبة تحقيق ربح بسبب احتمال تحديد عدد المتفرجين.

وتحدثت مقالات صحفية مختلفة عن اهتمام عدد من اتحادات كرة القدم بتعويض اليابان عن استضافة كأس العالم للاندية، خاصة اتحادات جنوب إفريقيا والسعودية والمصرية.

وبحسب صحيفة "أفريكا فوت يونايتد"، فإن مصر حريصة على التقدم لاستضافة كأس العالم للأندية من اجل ضمان مشاركة ثنائية مصرية منها الأهلي بطل القارة الأفريقية، والزمالك المصري بطل البطولة.

 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -