أخر الاخبار

أخنوش يوجه دعوة إلى حزب العدالة والتنمية من اجل تشكيل الحكومة

 أخنوش يوجه دعوة إلى حزب العدالة والتنمية لتشكيل الحكومة


 حتى الآن لا تزال القضية غامضة داخل حزب العدالة والتنمية، ولا تعرف القيادة الحالية من سيرافق سعد الدين العثماني الأمين العام لحزب بيجيدي الذي قدم استقالته بعد خسارة الأخيرة في الانتخابات للقاء عزيز أخنوش، المكلف من قبل الملك لتشكيل الحكومة الأغلبية، حيث من المنتظر أن يجتمع أخنوش مع قيادة حزب العدالة والتنمية، لمواصلة المشاورات الحكومية التي بدأت الاثنين، مع استقبال الأطراف الخمسة الأولى في الترتيب.

وفي حوار مع موقع هسبريس، تحدث قادة حزب العدالة والتنمية عن الاجتماع، وقالوا إنهم لا يعرفون من سيرافق العثماني إلى الاجتماع التشاوري، وفي الوقت نفسه أكد قيادي بارز أن الحزب تلقى دعوة من زعيم التجمع الوطني للأحرار، كما كشف مصدر إن سليمان العمراني نائب الأمين العام لحزب العدالة والتنمية والذي يرأس الحزب فعليا خلال هذه الفترة، يقوم بمهمة خارج البلاد، وقال مصدر مهم آخر في حزب العدالة والتنمية ان البروتوكول الرسمي يطالب بنقل العثماني إلى مقر التجمع الوطني للأحرار لقاء عزيز أخنوش.

وبدأت يوم الاثنين مشاورات مع عدد من قادة الأحزاب لتشكيل الحكومة. وافتتحه عزيز أخنوش رئيس الوزراء المسؤول عن تشكيل الأغلبية، باستقبال عبد اللطيف وهبي الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة.

كما استقبل الأمين العام لحزب الاستقلال نزار بركة، إضافة إلى إدريس الأشقر الكاتب الأول للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، مهند لينير الأمين العام لحزب الحركة الشعبية، ومحمد ساجد أمين عام حزب الاتحاد الدستوري.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -