أخر الاخبار



"معجزة الصباح" كتاب للمؤلف الأمريكي "هال إلورد"، الذي حقق نجاحا كبيرا في عالم كتب التنمية البشرية، حيث تحدث عن ضرورة النهوض باكرا، ودور هاته العادة في تغيير حياتك للأفضل وتحسينها.

سيعرض لك الكتاب خطة عمل تتبعها كل يوم إن التزمت حقا بها صدقني سيتغير مجرى حياتك للأفضل وستصبح شخصا ناجحا لا محالة، هذا من جهة،ومن جهة ثانية، سيعرفك على مجموعة من المبادئ الأساسية والضرورية ستفيد أي شخص يطمح لمستقبل أفضل، سيغوص بك في بحر مليء بالتفاؤل وستدفعك أمواجه للمثابرة والإصرار على تحقيق أحلامك، ستسطيع بفضله فك رموز كانت تظهر لك معقدة وغير قابلة للفك من قبل.

يقترح الكاتب على القراء أن يعمدوا للنهوض من النوم ساعة قبل موعد استيقاظهم المعتاد،هاته الساعة الصباحية كفيلة بتغيير حياتنا نحو الأحسن والأجود، لذلك إن كنا نريد أن ننجح في حياتنا فنحن مطالبون بتحسين مستوى تنميتنا الذاتية، وأفضل وقت للقيام بذلك هو صباح كل يوم.

"لا يوجد شيء يقول أنه يجب عليك أن تقبل بأقل مما تريد حقا،لمجرد أن الجميع يفعل ذلك. يمكنك أن تصبح أحد الأشخاص القلائل الذين يعيشون بالفعل حياة إستثنائية نستحقها جميعا السعادة.. الصحة.. مال..حرية.. نجاح.. حب.. يمكنك حقا الحصول على كل شيء"، هاته الفقرة (نجدها في الصفحة 30 من الكتاب) كان لها تأثير كبير علي وأنا أتصفح صفحات الكتاب وأنغمس بكل كلمة به،وأوقف الزمان عند كل سطر وأتحسر على سنوات ضاعت لم أكن أعلم بها عن وجود هذا الكتاب المعجزة الكفيل بتغيير حياتنا حقا.
بقلم : حنان عماري، من المغرب

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Aghlana 20 أغسطس 2020 في 10:47 م

    جميل وفقك الله ❤️

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -